يوم الأربعاء 3:51 مساءً 13 نوفمبر 2019



عبارات جميله قصيره

عبارات جميلة قصيره

عبارات جميلة قصيره

عبارات جميلة قصيره

صورة عبارات جميله قصيره

صور

الخبرة .

 

.

 

هى المشط الذى تعطيك اياة الحياة .

 

.

 

عندما تكون قد فقدت شعرك
******
يقول ما رتن لوثر لا يستطيع احد ركوب ظهرك .

 

.

 

الا اذا كنت منحنيا
******

******
لا تجادل الاحمق .

 

.

 

فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما
******
من جار على صباة .

 

.

 

جارت عليه شيخوخته
******
يقال دوما المال خادم جيد .

 

.

 

لكنة سيد فاسد
******
يقول المثل الروسي تاج القيصر لا يمكن ان يحمية من الصداع
******
ان تكون فردا في جماعة الاسود .

 

.

 

خير لك من ان تكون قائدا للنعاج
******
يقول السباعى لو انك لا تصادق الا انسانا لا عيب فيه .

 

.

 

لما صادقت نفسك ابدا
******
يقول المثل الاسبانى اللسان الطويل .

 

.

 

دلالة على اليد القصيره
******
ليس شجاعا ذلك الكلب الذى ينبح على جثة الاسد
******
عظمة عقلك تخلق لك الحساد .

 

.

 

و عظمة قلبك تخلق لك الاصدقاء
******
نحن نتقابل مع الناس كل لحظة .

 

.

 

و لكننا لا نتقابل مع انفسنا الا نادرا

لا تسال صديقك لماذا يحبك

 

 

فكثيرا ما يجهل الصديق الوفي عن اسباب حبة لك

القلوب التي تغسلها الدموع .

 

.

 

لا يتراكم عليها الصدا

خيانة الصديق اشد من الف طعنة سيف

الصداقة كلمة ثم ينة لا تقال لكل انسان

الحياة كالوردة .

 

.

 

كل و رقة خيال .

 

.

 

و كل شوكة حقيقه

الجهل هو الموت .

 

.

 

و المعرفة هي الحياه

البكاء ضروري و لكنة ليس حلا

لنسعد ايامنا بالابتسامة بدلا ان نملاها بالدموع

ما تبنية الايدى .

 

.

 

تهدمة ايدى اخرى

حينما نكذب .

 

.

 

فاننا نكذب على انفسنا

السيرة الحسنة كشجرة الزيتون .

 

.

 

لا تنمو سريعا .

 

.

 

و لكنها تعيش طويلا

ليس من الصعب ان تضحى من اجل صديق .

 

.

 

و لكن من الصعب ان تحب و تجد صديقا يستحق التضحية

من السهل ان تري الناس على حقيقتهم .

 

.

 

و من الصعب ان تري نفسك على حقيقتها

بين السعادة و الكراهية خيط من دخان .

 

.

 

قد ينقطع بنسمة هواء

ان لم تجد من يحبك فانك انسان تعيس .

 

.

 

وان تحب من لم يحبك فانك انسان اتعس

اذا ضحك لك الزمان فكن على حذر .

 

.

 

لان الزمان لا يضحك طويلا

المتكبر كالواقف على جبل يري الناس صغارا .

 

.

 

و يرونة صغيرا

نحن نتقابل مع الناس كل لحظة .

 

.

 

و لكننا لا نتقابل مع انفسنا الا نادرا

    كتابات جميلة

    كلام جميل عن رمضان قصير

    كلمات معبرة قصيرة

    كلمات قصيره

    كتابات جميله

    عبارات جميلة جدا وقصيرة

    كلمات قصيرة معبرة

    عبارات جميلة قصيرة

    عبارة جميلة وقصيرة

    عبارات حلوه وقصيره مع الصور

40٬993 مشاهدة