5:34 صباحًا الأربعاء 27 مارس، 2019




عبارات عن تطوير الذات

عبارات عن تطوير الذات

بالصور عبارات عن تطوير الذات

يقول فيثاغورث كثره حسادك شهاده لك على نجاحك

يقول اندريه شينيه اننا نطيل الكلام عندما لا يكون لدينا ما نقوله

يقول سنيكا رايك بنفسك اهم من راى الآخرين فيك

الام تامل ان تجد لابنتها زوجا افضل من ابيها

وتؤمن بان و لدها لن يجد زوجه مثل امه …

يجب ان تكون عندنا مقبره جاهزه لندفن فيها اخطاء الاصدقاء

كلنا كالقمر له جانب مظلم

يقول غوتت من يحتمل عيوبى اعتبره سيدى و لو كان خادمي

يقول شكسبير قلب لا يبالى يعيش طويلا

يقول جلاسو التصفيق هو الوسيله الوحيده التى نستطيع ان نقاطع بها اي متحدث دون ان نثير غضبه

يقول نابليون الحب دليل الضعف في الرجل

اذا اردت ان تعرف كيف ستصبح خطيبتك في هرمها فانظر الى امها

قرا كثيرا عن اضرار التدخين و لذلك قرر الامتناع عن القراءه

يقول افلاطون قمه الادب ان يستحى الانسان من نفسه

يقول المثل اليابانى حياء المرأة اشد جاذبيه من جمالها

يقول فولتير الملوك مع الوزراء كالازواج المخدوعين مع نسائهم لايعرفون ابدا ما يجري

يقول المثل الانجليزى الصداقه غالبا تنتهى الى حب و لكن قلما ينتهى الحب الى صداقه

يقول اديسون لا شيء في الوجود يرفع قدر المرأة مثل العفه

من يسمعك الكلام المعسول يطعمك بملعقه فارغه

من فكر في العاقبه لم يحب

لا تثقل يومك بهموم غدك فقد لاتجيء هموم غدك و تكون قد انحرمت سرور يومك

اذا خفضت المرأة صوتها فهى تريد منك شيئا

واذا رفعت صوتها فهى لم تاخذ هذا الشيء

الاب الجاهل يفرح بجمال و لده و لا يبالى بقبح اخلاقه

والاب العاقل يفرح باخلاق و لده وان كان من اقبح الناس

يقول المثل الصينى البيوت السعيده لا صوت لها

ثلاثه اشياء تسقط قيمه المرأة حب المال و الانانيه و حب السيطره

وثلاثه ترفعها التضحيه و الوفاء و الفضيله

يقول المثل الانجليزى احسن مقياس لنجاح الزوجه هو صحه زوجها

كثيرون من الرجال اذا احبوا شيئا في وجه المرأة اخطاوا فتزوجوا المرأة كلها

يقول غاندى الاختلاف في الراى ينبغى الا يؤدى الى العداء و الا لكنت انا و زوجتى من الد الاعداء

يقول المثل الاسبانى على المرأة ان تحب زوجها كانه صديق وان تخشاه كانه عدو

خذ من بيت الغنى جوادا … و من بيت الفقير زوجه

من كثر كلامه كثرت اثامه

من يتكلم كثيرا اما انه يعرف كثيرا واما انه يكذب كثيرا

يقول روزهلفر افضل علاج للقلق هو التحدث عن متاعبك لمن تثق فيه

علي قدر حب المرأة يكون انتقامها

يقول المثل الفرنسى تفضل المرأة ان تكون جميله اكثر من ان تكون ذكيه

لانها تعلم ان الرجل يري بعينيه اكثر مما يفكر بعقله

يقول ما رك توين عندما تكره المرأة رجلا لدرجه الموت

فان ذلك يعنى انها كانت تحبه لدرجه الموت

احسن طريقه لتجعل المرأة تغير رايها … هو ان توافق عليه

يقول برناردشو السر في قلب المرأة كالسم … ان لم يخرج منها قتلها

اغبي النساء هى من تصدق ان الحب يمكن ان يتحول الى صداقه بريئه !!

كل انسان نافع

حتي الشخص السيء ننتفع به في ضرب المثل السيء

    كلام عن الذات

    عبارات عن تطوير الذات

    افضل كلام عن تطويرالذات

    كلام عن تطوير الذات

    عبارات تطوير الذات

    كلمات عن تطوير الذات

3٬792 مشاهدة

عبارات عن تطوير الذات