عبارات قصيره وجميله

كلمات قصيرة و جميله كلمات قصيرة و جميله كلمات قصيرة و جميله

صورة عبارات قصيره وجميله

صور

الخبره .. هي المشط الذى تعطيك اياة الحياة .. عندما تكون=قد فقدت شعرك
******
يقول ما رتن لوثر لا يستطيع احد ركوب ظهرك .. الا اذا كنت منحنيا
******

******
لا تجادل الأحمق .. فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما
******
من جار على صباة .. جارت عليه شيخوخته
******
يقال دوما المال خادم جيد .. لكنة سيد فاسد
******
يقول المثل الروسي تاج القيصر لا ممكن ان يحمية من الصداع
******
أن تكون=فردا في جماعة الأسود .. خير لك من ان تكون=قائدا للنعاج
******
يقول السباعى لو انك لا تصادق الا انسانا لا عيب فيه .. لما صادقت نفسك ابدا
******
يقول المثل الإسبانى اللسان الطويل .. دلاله على اليد القصيرة
******
ليس شجاعا هذا الكلب الذى ينبح على جثه الأسد
******
عظمه عقلك تخلق لك الحساد .. و عظمه قلبك تخلق لك الأصدقاء
******
يقول بلال بن سعد رضى الله عنه
لا تنظر الى صغر الخطيئه .. و لكن انظر الى عظم من عصيت
******
******

******
إذا قدرت على عدوك . فاجعل العفو عنه شكرا للقدره عليه
******
يوم العدل على الظالم .. اشد من يوم الجور على المظلوم
******
من دعا لظالم بالبقاء .. فقد احب ان يعصي الله
******
دقيقه الألم ساعة .. و ساعة اللذه دقيقة

الصادقون في عواطفهم .. لا يبالون بالمظاهر

من السهل ان تحب الناس و لكن من الصعب ان تجبر الناس على حبك

النفوس القويه .. لا تعرف اليأس

إذا اردت ان تعيش سعيدا .. انزع الحقد من قلبك

الصحة كالمال لا تعرف قيمتها الا حين تفقدها

الحياة تحب من يحبها .. و التعاطف اساس الأخلاق .. و الصدق لغه التفاهم

الحياة كالورده .. كل و رقه خيال .. و كل شوكه حقيقه

الجهل هو الموت .. و المعرفه هي الحياه

البكاء ضروري و لكنة ليس حلا

لنسعد ايامنا بالإبتسامه بدلا ان نملاها بالدموع

ما تبنية الأيدى .. تهدمة ايدى اخرى

حينما نكذب .. فإننا نكذب على انفسنا

السيرة الحسنه كشجره الزيتون .. لا تنمو سريعا .. و لكنها تعيش طويلا

ليس من الصعب ان تضحى من اجل صديق .. و لكن من الصعب ان تحب و تجد صديقا يستحق التضحية

من السهل ان تري الناس على حقيقتهم .. و من الصعب ان تري نفسك على حقيقتها

بين السعادة و الكراهيه خيط من دخان .. ربما ينقطع بنسمه هواء

إن لم تجد من يحبك فإنك انسان تعيس .. و إن تحب من لم يحبك فإنك انسان اتعس

اذا ضحك لك الزمان فكن على حذر .. لأن الزمان لا يضحك طويلا

المتكبر كالواقف على جبل يري الناس صغارا .. و يرونة صغيرا

نحن نتقابل مع الناس كل لحظة .. و لكننا لا نتقابل مع انفسنا الا نادرا

لا تسأل صديقك لماذا يحبك فكثيرا ما يجهل الصديق الوفي عن سبب حبة لك

القلوب التي تغسلها الدموع .. لا يتراكم عليها الصدأ

خيانة الصديق اشد من الف طعنة سيف

الصداقه كلمه ثم ينه لا تقال لكل انسان