كلام مثير للزوج عبارات اثارة الرجل , كلام يعشقه الرجل 😉

آخر تحديث ف30 ما يو 2021 السبت 5:53 مساء بواسطه رائعة علي

صور photos


الكلام الجنسي المثير للرجل

العبارات التي تذيب الرجل و تجعلة يقبل على ممارسة الجنس بجنون عبارات جنسية سهلة و طبيعية لكن يجب استعمال هذي العبارات الجنسيه

فى موعدها لتؤدى الغرض المراد و هو جعل الرجل يزداد رغبة جنسية و تزداد قوتة الجنسيه

العبارات هي

1 – اي

2 اه

3 احوجميعها يقال فو قت الجماع و لكناولا اااااااايتقال غالبا فترة بداية الايلاج حينها يصبح عمل الطرفين فمنحي صعودى فكل ما قالت المراة (ااى )عند بداية الايلاج هنا يعطى الرجل الدافع القوي بين زيادة السرعة و العنف و بين التردد

 

كلام في كلام


 


وذلك على حسب حركة المراة فان كانت الكلمة مرافقة لانسحااب

جزئى فغالبا الرجل يتردد و ان كانت مع نفس عميق و خمول فالاطراف و رعشة فالمنتصف فان القوة تزداد

ثانيا اااااااااه

lyrics-words

وهي ما يعرف بالتاوة حين الجماع تعبيرا عن اللذة و بالتنهيد حين الحزن

 


 


((لذا لابد من معرفة الفرق

ويقال فالجماع غالبا فترة ارتفاع و زيادة النشاط مع الايلاج دخولا و خروجا لانها تعطى انطباع رائع للرجل براحة المراة شريطة ان تكون التاوة (مكبوتة // مكتومة اي تظهر بنفس عميق خافت و ليس تكلفا

ثالثا ااااااح

وتاتى بمعني هد السرعة يابو الشباب و هذا لانها تصدر عن الم غالبا و ليس عن لذة كما فالنقطة اثنين / و يجب ان يرافق هذي الكلمة لاثارة الرجل كلمة هد السرعة

 


 


ولكن بصياغة انثوية شوى شوى حبيبي او ااح ياعمري شوى شوى و المثل يقول طعام العنب حبة حبه

رابعا ااااااوع

وغالبا تقولها لمن لديها زوج من ذوى الوزن الثقيل ابو كرش فحالة استعمال كيفية الجماع الاعتيادية و هو ان يصبح الرجل فوق المراة و هنا يصبح الحمل شاقا على المراه

فمثلا لو ضربتك على بطنك لن تقول اي و لا اة و لا اح بل تقول اووع و هي زفرة غالبا تكون من البطن و ليس الصوت من الانف

وهي فحالات خاصة = عندة احساس ان بعض الناس فاقعين ضحك عليه الان

هذا المقال طرح بفلسفة كوميدية علمية للوصول الى هدف المقال و هو

ان الرجل يحب المراة المتفاعلة فالجماع و التي تستعمل التاوهاات

 


!

فالبرود و السكوت و خفت الصوت احيانا لايجدى نفعا

اطلقى لانوثتك العنان و قولى ما تحبين فالرجل يفضل المراة التي تسكب انوثتها فالفراش بصوتها بهمسها

  • كلام مثير للحبيب
  • كلام مثير للزوج
  • كلام مثير جدا
  • كلام مثير للرجل
  • كلام مثير للجماع
  • كلام رومنسي للزوج بالصور
  • صور مثيره علهيا عبارات
  • كلمات مثيرة للزوج
  • كلمات مثيره للزوج في الفراش
  • كلام مثير للزوج في الفراش

111٬123 مشاهدة

كلام مثير للزوج عبارات اثارة الرجل , كلام يعشقه الرجل 😉

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.