يوم الثلاثاء 5:10 مساءً 14 يوليو 2020

كلام مميز كلمات مميزه جديده

كلام متميز

 

صور

 

الخبره .. هي المشط الذى تعطيك اياة الحياة .. عندما تكون=قد فقدت شعرك
******
يقول ما رتن لوثر لا يستطيع احد ركوب ظهرك .. الا اذا كنت منحنيا
******

******
لا تجادل الاحمق .. فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما
******
من جار على صباة .. جارت عليه شيخوخته
******
يقال دوما المال خادم جيد .. لكنة سيد فاسد
******
يقول المثل الروسي تاج القيصر لا ممكن ان يحمية من الصداع
******
ان تكون=فردا في جماعة الاسود .. خير لك من ان تكون=قائدا للنعاج
******
يقول السباعى لو انك لا تصادق الا انسانا لا عيب فيه .. لما صادقت نفسك ابدا
******
يقول المثل الاسبانى اللسان الطويل .. دلاله على اليد القصيرة
******
ليس شجاعا هذا الكلب الذى ينبح على جثه الاسد
******
عظمه عقلك تخلق لك الحساد .. و عظمه قلبك تخلق لك الاصدقاء
******
يقول بلال بن سعد رضى الله عنه
لا تنظر الى صغر الخطيئه .. و لكن انظر الى عظم من عصيت
******
******

******
اذا قدرت على عدوك . فاجعل العفو عنه شكرا للقدره عليه
******
يوم العدل على الظالم .. اشد من يوم الجور على المظلوم
******
من دعا لظالم بالبقاء .. فقد احب ان يعصي الله
******
دقيقه الالم ساعة .. و ساعة اللذه دقيقة

الصادقون في عواطفهم .. لا يبالون بالمظاهر

من السهل ان تحب الناس و لكن من الصعب ان تجبر الناس على حبك

النفوس القويه .. لا تعرف الياس

اذا اردت ان تعيش سعيدا .. انزع الحقد من قلبك

الصحة كالمال لا تعرف قيمتها الا حين تفقدها

الحياة تحب من يحبها .. و التعاطف اساس الاخلاق .. و الصدق لغه التفاهم

الحياة كالورده .. كل و رقه خيال .. و كل شوكه حقيقه

الجهل هو الموت .. و المعرفه هي الحياه

البكاء ضروري و لكنة ليس حلا

لنسعد ايامنا بالابتسامه بدلا ان نملاها بالدموع

ما تبنية الايدى .. تهدمة ايدى اخرى

حينما نكذب .. فاننا نكذب على انفسنا

السيرة الحسنه كشجره الزيتون .. لا تنمو سريعا .. و لكنها تعيش طويلا

ليس من الصعب ان تضحى من اجل صديق .. و لكن من الصعب ان تحب و تجد صديقا يستحق التضحية

من السهل ان تري الناس على حقيقتهم .. و من الصعب ان تري نفسك على حقيقتها

بين السعادة و الكراهيه خيط من دخان .. ربما ينقطع بنسمه هواء

ان لم تجد من يحبك فانك انسان تعيس .. وان تحب من لم يحبك فانك انسان اتعس

اذا ضحك لك الزمان فكن على حذر .. لان الزمان لا يضحك طويلا

المتكبر كالواقف على جبل يري الناس صغارا .. و يرونة صغيرا

نحن نتقابل مع الناس كل لحظة .. و لكننا لا نتقابل مع انفسنا الا نادرا

لا تسال صديقك لماذا يحبك فكثيرا ما يجهل الصديق الوفي عن سبب حبة لك

القلوب التي تغسلها الدموع .. لا يتراكم عليها الصدا

خيانة الصديق اشد من الف طعنة سيف

الصداقه كلمه ثم ينه لا تقال لكل انسان

  • كلام مميز

2٬670 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.