احلى كلام عن المراة

احلي كلام عَِن المراة

 

صورة احلى كلام عن المراة

 

المرآة هِي كتلة مِن المشاعر المختلطة تمتزج بالحب وتوحي بالحب والسعادة..شعورها
العاطفي وحنأنها يجعل الكثير لا يفهم اسرارها..وكوني امرآة فلي فلسفة خاصة
بحواءَ وان كَانت قلِيلة عَِن تلك الكتلة المتدفقة بالحب والعطاء..فاليكم بيان خاص
من حواء
**اذا كنت تدرك ان المرآة تحب وشئت ان تدرك معني الحب لديها؟؟..وما هو؟؟..
فَقط بادرها بسؤال بسيط((ماذَا تفعلين لَو فقدت حبيبك؟؟..ما هُو شعورك واحساسك
لفقد حبيبك؟..))
عِند تلك النقطة وذلِك السؤال فَقط ستدرك ان حواءَ ابلغ مما نستطيعِ نحن حصره..ستعرف
فلسفة الحب واجمل فلسفة فالمرآة هِي بذور الحب الَّتِي نمت ولن تمت ابدا وهي التي
اطلقت لكُل محب كلمات الحب فَهي الحب بذاته.
**اذا شئت ان تدرك الحب فانظر الي حواءَ تستوحي الحب وقد تاسرك بحبها.
**الرجل الَّذِي جاءَ يبحث عَِن السعادة مِن المؤكد أنه لَم ينظر للمرآة فالمرآة مفتاح
تفَتح بِه ابواب السعادة وبدونها تنعدَم السعادة..
**حواءَ كَما الظل إذا لحقت بِه فر هاربا منك..واذا سرت أمامه بِكُل هدوء يتبعك..
**اصعب ما تواجه حواءَ ويصعب عَِليها نسيانه رجل مر مِن أمامها ولم يواليها
اهتماما..لأنها تفقد الثقة فِي نفْسها.
**قال الفنان نبيل شعيل ينشد ويغني((صالحها فِي نظرتين وخذ لَها وردتين يا قلبي
والله البنات تسحرهم فِي كلمتين))..
بالفعل فلسفة راقية جداً فِي ارضاءَ المراة..فالهدايا اسَهل الطرق لتكسب رضي حواء
مهما كَان حجْم الهدية..يكفي ان تقدمها لَها وبكل حب وحنان.صورة احلى كلام عن المراةصورة احلى كلام عن المراة
**روح حواءَ لا تتغير بمجرد تغير وجهها..فالذهب الاصيل لا يصدا ولا يتغير.
**ان كنت تُريد ان تعرف مِن هِي الملقبة “ببنت الرجال”..ومتي تَكون المرآة “انثي عِن
الفين رجل”!؟..فسال عِنها تجدها “انثي إذا حضر زوجها رجل إذا غاب”..تتحمل اعباء
تربية اطفالها بِكُل حب..تقف لتمنعِ سقوط سقف بيتها..تَكون كالسد العالي تجمعِ الماء
ليعيش غَيرها..تقف كَما الجبال أمام السيول الجارفة..تحتَوي مدرسة تعلم كُل اصول
الحيآة لاطفالها..تحب زوجها وحبيبها وتدفعه لتقدم لتَكون طبق المثل القائل “وراء
كل رجل عِظيم امراة”..تعطي الحب وتعلم حبيبها كَيف يبادلها العطاء..تعتز بنسبها
واهل زوجها..تطيعِ ربها وتهتم بسعادة زوجها..عندها تدرك لماذَا اطلق عَِليها لقب
بنت الرجال!؟..صورة احلى كلام عن المراة
**اذا جرحت كبرياءَ حواءَ فحاذر ان تعتقد أنها سوفَ تراك بنفس الصورة الاولي التي
حبتك عَِليها.
**اعظم رجل فِي عِين حواءَ ذاك الَّذِي يعترف لَها دائما بحبه..وانه لَن يتخلي عِنها
ابدا..وقد يصبح اسوا رجل إذا كَانت كلماته قول لا عِمل.
**رجل يسقط مِن عِين حواءَ ذاك الَّذِي يتركها ليتزوج غَيرها وكانه يقول لَها بالامس
كنت كُل شئ واليَوم أنت اصبحت لاشيء..
**كبرياءَ حواءَ لا يَكون ذُو قيمة فعالة الا عِندما توجه لها
صفعه بان حبيبها حب غَيرها وان زوجها تزوج عَِليها.
**قيل “المرآة تكتم الحب سنين طويلة ولكنها لا تكتم الكره ساعة” فاحذر ان تكرهك
ثم تاتي لتبلغها أنها أول واخر حب ينبض فِي قلبك..*حواءَ تحبك..فتضحي بعمرها مِن اجلك..لكن ان تَكون أنت أول حب واول سهم يجرح قلبها..يستحيل ان تصمد بالتاكيد ستنتهي حياتها

 

 

 

  • كلام عن المرأة
  • كلام عن المرآة
  • كلام عن المراة
3٬033 مشاهدة

احلى كلام عن المراة