اروع جمل للواتس كلمات واتس اب روعه

افضل جمل للواتس عبارات واتس اب روعه

 

 



30269 اروع جمل للواتس كلمات واتس اب روعه عادل الحلو

 

 

 

– اهتمآمك ( المزيف ) فينى بآلحيل اكرهة !!

– سكن فعيوني الثنتين و لا لى عيشة من دونه

هذاك الي خخذا قلبي امو و و و ت بلممة ذرآعهة

● ى رحيلك سوى‘ فروحى سويا !

– شوفى ى عيني الحنآن الي عمري ما عرفتة !

انتههههي ي ! و قتى ” مععاك :”( !

.,. صوتى متغير بس.! من اعرآض الزكآم .,.”
الخبرة .. هي المشط الذي تعطيك اياة الحياة .. عندما تكون ربما فقدت شعرك
******
يقول ما رتن لوثر : لا يستطيع احد ركوب ظهرك .. الا اذا كنت منحنيا
************
لا تجادل الاحمق .. فقد يخطئ الناس فالتفريق بينكما
******
من جار على صباة .. جارت عليه شيخوخته
******
يقال دوما : المال خادم جيد .. لكنة سيد فاسد
******
يقول المثل الروسي : تاج القيصر لا ممكن ان يحمية من الصداع
******
ان تكون فردا فجماعة الاسود .. خير لك من ان تكون قائدا للنعاج
******
يقول السباعى : لو انك لا تصادق الا انسانا لا عيب به .. لما صادقت نفسك ابدا
******
يقول المثل الاسبانى : اللسان الطويل .. دلالة على اليد القصيره
******
ليس شجاعا هذا الكلب الذي ينبح على جثة الاسد
******
عظمة عقلك تخلق لك الحساد .. و عظمة قلبك تخلق لك الاصدقاء
******
يقول بلال بن سعد رضى الله عنه :
لا تنظر الى صغر الخطيئة .. و لكن انظر الى عظم من عصيت
******
************
اذا قدرت على عدوك . فاجعل العفو عنه شكرا للقدرة عليه
******
يوم العدل على الظالم .. اشد من يوم الجور على المظلوم
******
من دعا لظالم بالبقاء .. فقد احب ان يعصي الله
******
دقائق الالم ساعة .. و ساعة اللذة دقائق

الصادقون فعواطفهم .. لا يبالون بالمظاهر

من السهل ان تحب الناس و لكن من الصعب ان تجبر الناس على حبك

النفوس القوية .. لا تعرف الياس

اذا اردت ان تعيش سعيدا .. انزع الحقد من قلبك

الصحة كالمال لا تعرف قيمتها الا حين تفقدها

الحياة تحب من يحبها .. و التعاطف اساس الاخلاق .. و الصدق لغة التفاهم

الحياة كالوردة .. جميع و رقة خيال .. و جميع شوكة حقيقه

الجهل هو الموت .. و المعرفة هي الحياه

البكاء ضروري و لكنة ليس حلا

لنسعد ايامنا بالابتسامة بدلا ان نملاها بالدموع

ما تبنية الايدى .. تهدمة ايدى اخرى

حينما نكذب .. فاننا نكذب على انفسنا

السيرة الحسنة كشجرة الزيتون .. لا تنمو سريعا .. و لكنها تعيش طويلا

ليس من الصعب ان تضحى من اجل صديق .. و لكن من الصعب ان تحب و تجد صديقا يستحق التضحية

من السهل ان تري الناس على حقيقتهم .. و من الصعب ان تري نفسك على حقيقتها

بين السعادة و الكراهية خيط من دخان .. ربما ينقطع بنسمة هواء

ان لم تجد من يحبك فانك انسان تعيس .. و ان تحب من لم يحبك فانك انسان اتعس

اذا ضحك لك الزمان فكن على حذر .. لان الزمان لا يضحك طويلا

المتكبر كالواقف على جبل يري الناس صغارا .. و يرونة صغيرا

نحن نتقابل مع الناس جميع لحظة .. و لكننا لا نتقابل مع انفسنا الا نادرا

لا تسال صديقك لماذا يحبك ؟ فعديدا ما يجهل الصديق الوفي عن سبب حبة لك

القلوب التي تغسلها الدموع .. لا يتراكم عليها الصدا

خيانة الصديق اشد من الف طعنة سيف

الصداقة كلمة بعدها ينة لا تقال لكل انسان

 

  • اروع الصور للواتس
  • اروع كلمات صور للواتس
  • صور روعة للواتس